الأحد، 6 يوليو 2014

دمج سرعات الانترنت لمشاهده الفيديوهات

مع تطبيق VideoBee ستتمكن من دمج سرعات الانترنت معاً لمشاهدة اسرع والاستفادة من جميع نقاط الوايرلس المتوفرة. فيمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بشكل اسرع وايضاص العديد من مواقع مشاهدة الفيديو الاخري ومع دمج اكثر من سرعة انترنت فبالتالي لن يكون هناك تقطيع اثناء المشاهدة وستكون المشاهدة اسرع كثيراً.
VideoBee - Fast Video Streamer - screenshot


تطبيق VideoBee للاندرويد هو احد التطبيقات التي تقوم بخاصية فريدة وهي دمج سرعات الانترنت المتوفرة ونقاط الوايرلس او دمج سرعة الاتصالات معاً لمشاهدة الفيديو علي مواقع المشاهدة الاون لاين كاليوتيوب بسرعة اكبر وبدون تقطيع وباعلي جودة حسب سرعات الانترنت ومدي سرعتها. و يدعم الكثير من مواقع المشاهدة كاليوتيوب وMetacafe و Vimeo وغيرها من مواقع المشاهدة. تحميل التطبيق )



فبعد تشغيل التطبيق تقوم بالضغط علي موقع الفيديو الذي تريد وليكن اليوتيوب ، ثم تبدأ في تصفح الفيديوهات كما تريد والقنوات وتشاهد الفيديوهات وستلاحظ ان المشاهدة اسرع ، وأن التطبيق يقوم باستخدام كل نقاط الوايرلس المتوفرة ، ويمكنك ايضاً الضغط علي Select Networks ثم تقوم باختيار Wifi لدمج اكثر من نقطة واي فاي ، اما WiFi and Mobile لدمج نقطة واي فاي واتصال انترنت من الهاتف.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق